افضل 7 : مسلسلات بريطانية تاريخية عن العصر الفيكتوري

 اذا كنت مثلي من عشاق هذا البلد الجميل بكل شي و تحب ان اجواء و عبق التاريخ الانكليزي و طريقة لبسهم و ستايلهم المميز و لهجتهم الإنجليزية الثقيلة الرائعة التي توحي لك بالفخامة كيف لا و قد كانت برطانية في يوم من الايام هي تلك الامبراطورية التي لم تغب عنها الشمس يوما . حسنا نحن هنا نعطيكم قائمة جميلة بمسلسلات برطانية انجليزية تتحدث عن التاريخ الانكليزية قبل القرن العشريين .

مسلسلات برطانية تاريخية، مسلسلات انكليزية تاريخية،  مسلسلات بريطانية مقتبسة من روايات، مسلسلات تاريخية خيالية، مسلسلات العصر الفيكتوري رومانسية،مسلسل،


مسلسلات برطانية تاريخية

  1. Call the midwife: تدور قصة المسلسل حول الفتاة (جيني) ذات الـ22 عامًا، والتي انتقلت من بيتها المريح للعمل كداية او قابلة في شرق لندن، حيث تفاجئت من أنها ستعيش في دير لكي تتمكن من العمل جنبًا إلى جنب مع الممرضين والراهبات، وتحكي الاحداث المواقف التي قابلتها واللحظات القاسية وأيضًا المفرحة.
  2. Poldark : يعود (روس بولدارك) من جديد إلى وطنه بعد حرب الثورة الأمريكية ليُعيد بناء حياته الجديد من خلال بعض مشاريع الأعمال؛ فيصنع بضعة أعداء، كما يجد حبه الجديد رغم أنه لم يتوقع ذلك.
  3. The Last Kingdom  : تدور أحداث المسلسل في عام 872 وهناك الكثير من الممالك المستقلة والتي نعرفها الآن مثل إنجلترا قد وقعوا تحت غزو الدنماركيين، تاركين المملكة العظمى (وسكس) بمفردها لا تخاف شيء تحت قيادة الملك ألفريد، وفي هذه الأجواء يولد البطل، والذي سيتحتم عليه الاختيار بين مكان ولادته وبين الناس الذين قاموا على تربيته.
  4. The Long Song : مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم تحكي عن الظلم الذي يتسببه البشر لبعضهم البعض من خلال قصة امرأة مُستَعبدة تعيش في جامايكا في عام 1838 تحت الحكم البريطاني اثناء بعض الاضرابات الاجتماعية في هذه الفترة.
  5. The Crown : ساهم هذا المسلسل في توضيح الكثير من المعلومات المهمة التي تخص العائلو الملكية، حيث يتكلم الموسم الأول والثاني عن بداية رحلة الملكة إليزابيث الثانية والفترة التي حازت على منصبها الحالي، مع عرض الكثير من الأحداث التي حصلت ما بينها وبين زوجها الأمير الراحل فيليب، وكيف استطاعت الملكة إليزابيث الوقوف صامدة وقوية رغم كل المواقف الصعبة التي مرت بها.
  6. Victoria : مسلسل فكتوريا يعرض السيرة الذاتية لوحدة من أشهر الشخصيات الملكية في التاريخ، وهي ملكة بريطانيا، الملكة فيكتوريا، والتي حكمت الإمبراطورية لمدة 63 سنة، وكانت بذلك أطول مدة لملك حكم الإمبراطورية، وعرفت بإنها المرأة التي حصلت على كل شيء، الزواج العاطفي، تسعة أطفال، أهم وظيفة في العالم.
  7. Peaky Blinders : هو مسلسل تلفزيوني درامي  مقتبس عن الجريمة التاريخية البريطانية يعتمد بشكل فضفاض على Peaky Blinders الحقيقية ، وهي عصابة إجرامية شبابية حضرية مقرها في برمنغهام ، إنجلترا ، خلال أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.
الى هنا وصلت قائتمنا الى نهايتها اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم . الى اللقاء 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رابط موقع سينمانا شبكتي الجديد 2020 - رابط مباشر موقع سينمانا ايرثلنك

الانترنت الفضائي في العراق - اسعار و شركات الانترنيت الفضائي 2020

افضل موقع بيع سيارات مستعملة في المانيا - بيع و شراء سيارات رخيصة من ألمانيا