تجربتي مع ( ساعة TAG HEUER ) الاصلية - مراجعة & تقييم & اسعار ساعات تاغ هوير

 مرحبا جميعا اليوم سوق اسرد لكم قصتي مع ساعة TAG HEUER ، حصلت على هذه الساعة كهدية من صديق عزيز عليٍّ و مقرب جدا في شهر فبراير قبل عيد الحب بايام من العام السابق و اليوم يكاد يصادف ذكرى حصولي على تلك الساعة لذا سوف اتكلم لكم عن تجربتي السيئة مع هذه الساعة و لماذا انا لن اعود لإستخدام هذا النوع من الساعات ابدا !!؟ و لكن قبل هذا احب ان اشير الى إن الفائز في مسابقة الاسبوع الماضي لربح ساعة hublot big bang قد فاز الاخ المدعو عبد العزيز النعيمي من الاحساء في ( السعودية ) لذا فهنيا له هذه الساعة و ان شاء الله هي في الطريق إليه و هي الان محملة في شركة التوصيل و ستصل اليه في ضرف اسبوع اخر اما انتم يا اصدقائي ان كنتم جدد على الموقع فنحن موقع متخصص بالساعات لدينا مسابقة اسبوعية و هي فرصة لربح ساعة اسبوعيا و يكون ال giveaway كل يوم جمعة الساعة الخامسة عصرا على هذا الموقع و كل ما عليك فعله للمشاركة هو مشاركة رابط هذه المساركة و نشرها في تويتر ثم العودة و اضافة تعليق ادناه تضع في اسمك الحقيقي في اللغة العربيه و طريقة التواصل معك سواء كان حسابك على تويتر او انستا او ايميلك . 

ساعة tag HEUER,ساعات tag HEUER,سعر ساعة tag HEUER,ساعة،ساعات،تاغ هوير،tag heyer,تجربتي،تقييم،الساعة،اصلية،الاصلية،طريقة،تقليد،السعودية،الامارات،الكويت
ساعة tag HEUER,ساعات tag HEUER,سعر ساعة tag HEUER,ساعة،ساعات،تاغ هوير،tag heyer,تجربتي،تقييم،الساعة،اصلية،الاصلية،طريقة،تقليد،السعودية،الامارات،الكويت

ساعة TAG HEUER

في شهر فبراير من العام الماضي حصلت على هدية مميزة و هي ساعة ( TAG HEUER ) و هي ساعة سويسرية swiss  watch اصلية من احد اعز الاصدقاء في العمل و قد مرت سنة على استعمالي لهذه الساعة و اليكم تجربتي مع هذه الساعة و بجدر ان اشير الى ان الساعة كانت من موديل ( McQueen ). حقيقة الساعة غاية في الجمال و الرقي و الاناقة تحمل بين طياتها عبق الماضي و الساعات الجميلة بشكل الكلاسيكي الحداثوي فهي ساعة الشباب من حيث التصميم و جمال الحواف و ميناء الساعة و الحزام الذي يلتف حول معصم اليد بجمالية خلابة و تضفي على حاملها منظر بديع و جميل . 

انا اقيم في المملكة المتحدة UK ، في احدى ليالي الشتاء الباردة الممطرة في لندن و في الشهر الثاني عشر ديسبمبر شعرتُ انه يوجد خلل ما في الساعة و تحديدا في حركة العقرب الصغير الذي يشير الى الساعة لذا قررت في صباح اليوم التالي الذهاب الى مركز تصليح ( ساعات تاغ هيور ) في لندن و التي تقع بالضبط في Westfield mall و لكن حدثت المفاجأه و هي عندي ذهابي الى هناك و كان ذاك اليةم يوم دوام عادي جدا في لندن London و كانت جميع المحلات و المتاجر مفتوحة الا متجر تصليح و ضمان ( ساعة TH ) كان مغلقا مع ان دليل الضمان الموجود مع الساعة يشير الى ان المتجر يجب ان يكون مفتوحا و عندما سئلت عن البديل قيل لي البديل في مانشستر و انا ايظا لم اكذب الخبر و استقليت سيارتي و ءهب الى هناك و تحديدا في Beaverbrooks و هو واحد من اشهر متاجر بيع الساعلت و المجوهرات هنا في المملكة المتحدة و كذلك يعتبر وكالة رسمية لماركة tag heuer . اتبعت كافة النقاط التي يشير اليها دليل الضمان المرفق مع الساعة و سلمتها الى الشخص المسؤؤل عن الضمان في ذلك المتجر و بفرعه الخاص بالساعات و قام الرحل بتفحص الساعة جيدا و حدد المشكلة الموجودة في الساعة . 


بعد فترة دامت ست اسابيع لم تمر بسرعة كما ينبغي ان تمر تلقيت اتصال مع مركز تصليح الساعات Beaverbrooks يقول ان تجب ان تاتي لاستلام ساعتك tag heuer و انا تلقيت هذا الصدر بصدر رحب و فرحة عارمة لانه و اخيرا ساعتي ستعود إلي و اعود الى ارتدائها و انا سعيد . ذهب الى هناك فوجدت انا ساعتي لم يتم تصليحها . لذا قمت بسؤال الكادر هناك حول ما تم فعله حقا لساعتي و اني لا ارى اي تي تغيير فيها و ان العطل لا يزال موجود كان جوتبهم ان الساعة قد خضعت لتصليح شامل و انها قد اعيدت كانها جديدة و بعدها عرفت ان هذا الحواب هو نسخة مكررة تعطى للجميع و تجيب على جميع الاسئلة بنفس الجواب حتى لو كانت مختلفة لذا خرجت من ذاك المتجر و انا ناقم على تلك الخدمة المثيرة للشفقة التي تقدمها TH . الاسوء من هذا يا سادة و يا احبة انه و عند عودتي الى المنزل خمنوا ماذا وجدت ؟؟ اذا كُنتُ قد ذَهبتُ بعطل لسيط واحد يمكن ان بتم تصليحه عند محل تصليح ساعات غير معتمد اضيف لها عدة خدوش و تكسرات في القالب الذي يحيط بميناء الساعة و اذا لم تكن لديكم خبرة قي مجال الساعلت الغالية luxury watches فهذا يعادل خدش في سيارة فيراري و ربما اكثر لان الساعة لا يمكن تعويض تلك الخدوش حسبما اعلم او يمكن تعويضها بصعوبة و تكلف المثير من المال  . هذه المره قد تملكني الغضب حقا و قد اخذت الساعة جاريا الى مركز tag HEUER الوحيد الوجود في لندن و هنا يبدأ الجزء المثير حقا من قصتي . لقد اكتشفت انه مراكز تصليح و اتماد و وكالة ساعات تاج هيور تختلف في تقييمها لاضرار الساعات من مكان الى اخر حيث تقييم اضرار الساعات لدى Beaverbrooks يختلف عن المركز الرئيسي ل TAG HEUER الذي ذهبت اليه الان و هذا في رايي عيب كبير جدا في نظام العمل في هذه الشركة يجب اصلاحهه و هذا يجعل الشركة تفقد نظام العمل القياسي الذي يجب ان يميز كل شركة راقية تقدم ساعات ذات اسعار خيالية و يجب ان تكون الخدمة بمستوى سعر الساعة خاصة ان هنالك من يشتري هذه الساعات كجزء من الاستثمار الخاص به . و بعد ان اخب ته بقصتي رد عليّ انه يجب عليّ ان اتصل بمركز الخدمة الذي ذهبتُ اليه مسبقا و التأكد من سبب وجود خدوش على اطار الساعة و هذا ما استفزني حقا و بدا لي انه يشغر اني كاذب و مخادع احاول ان احصل على خدمة صيانة لساعتي التي هي بالاصل من انتاج شركتهم و عليها سند الضمان جعلني اسعر طما لو اني كنتُ متطفلا باحثا عن خدمات مجانية لتلميع الساعة . يجدر لي ان اءكر اني قد تركت شكوى لدى كلا الادارتيين اشكو فيه ما قد حصل معي و حتى يومكم هذا لم اتلقى اي رد من كلا المركزين . 

شاهد ايظا : افضل الساعات الرجالية السويسرية الرخيصة

في النهاية انصح جميع المقبليين على شراء ساعات غالية الثمن watches high prices ان يبتعدوا عن ماركة ساعات tag HEUER اذا ما كان يريدون ان يحصلوا على خدمة عملاء جيدة و مناسبة و تلبي طموحاتهم خاصة في ( السعودية ) و ( الامارات ) و ( الكويت ) و ( قطر ) ففي هذه الدول بالتحديد توجد مراكز وكالة تقوم بتصليح الساعات و تقديم ضمان لها في مراكز بيع الساعات الموجودة في المولات الكبرى في الرياض و جدة و دبي و ابو ضبي . فيما يخص ساعتي من ماركة tag HEUER فقد قمت بيعها و لن اعود الى هذا البؤس و الخدمة السيئية للعملاء فشركة لا تهتم و لا تقدر عملائها لا يجب ان يتم احترامها ابدا و كل التقدير و الاحترام لماركات و برادان الساعات المحترمة ك ROLEX و TIMEX و HUBLOT و CASIO . في النهاية احب ان ادعوكم للمشاركة في مسابقة موقعنا لريح ساعة Rolex GRAND MASTER الاصلية ذات المزايا الرهيبة و السعر العالي فيا اصدقائي لا تضيعوا هذه الفرصة ابدا فالسحب اسبوعي و هو مستمر لن يتوقف حيث اانا كل اسبوع نعمل سحب جديد و رابح جديد كل ما عايك فعله هو مساركة رابط هذه المقالة على تويتر ثم تقوم باضافة تعليق هنا في الاسفل يتضمن اسمك + طريقة التواصل معك 

الان انتهينا من تقديم تجربتنا الخاصة مع هذه الساعة الان ننتقل الى ذكر مميزات هذه الساعة و انواعها و سعر الساعة 

ساعات تاغ هوير رجالي

من اشهر صانعي الساعات السويسرية الرجالية اشتهرت و على مر الزمان و منذ تاريخ انطلاقها في سنة 1860 بانها واحدة من اهم و افضل و ارقي الشركات المصنعة للساعات الانيقة و الجميلة و الراقية ذات المظهر الاسطوري . دائما ما تبهرنا شركة تاغ هوير tag HEUER بتصاميم جديدة لساعاتها تختلف عن الساعات الكلاسيكية او الساعات ذات الموديلات الاقدم حيث هنا هي تختلف عن باقي شركات صناعة الساعات التي اغلبها تتمسك بالنمط القديم و لا تقوم بطرح تصاميم جديدة الا نادرا و اذا ما طرحت تصميم جديد فيكون بالاصل تعديل بسيط على النسخة السابقة  . اذا ما كُنت تبحث عن ساعة رجالية جميلة لتهديها لرجل عزيز على قلبك او تكن لها احترام خاص فيجب أن تكون ( ساعة tag HEUER ) على قائمتك فهي بالاضافة لكونها اكسسوار جميل و ملفت للنظر فهي تعتبر ايظا استثمار جيد حيث ان الساعة لا تفقد قيمتها بمرور الوقت بل هلى العكس تزداد قيمتها كلما زاد عمر الساعة . 


ساعة تاغ هوير كاريرا tag heuer carrera

هي "ساعة تاغ هوير كاريرا الاصلية"من tag heuer مستوحاة من تصميم سيارة motorsports . هي واحدة من اجمل الساعات الاي تم تصميمها في القرن الماضي و تحديدا في سنة 1963 ميلادية في سويسرا . تجمع ( ساعة تاغ هوير كاريرا ) في تصميمها ما بين الحداثة و التصميم الفاخر الجميل و ما بين التصاميم الكلاسيكية من الساعات السويسرية swiss timepieces لذا فهي حلقة وصل بين الإثنين . في احصاء قامت بعمله احدى الصحف الامريكية المتخصصة في الساعات تبيين ان "ساعة the Carrera "هي الساعة الاكثر انتشارا بين الرياضيين في امريكا وحدها و ارجعت الصحيفة ذلك لارتباط هذا الموديل الوثيق مع عالم الرياضة و السباقات الرياضية بدءا من سباق سيارات الفورملاوان انتهائا بدوري كرة السلة الامريكية . تعطينا ساعة كاريرا مميزات عدة ذكرنا مسبقا ميزة التصميم و الان نذكر ميزات اخرى منها ان الساعة تتميز بقدرة عالية على التحمل في مختلف الضروف مع ضمان اداء عالي و متميز في كل الاوقات و تعد كاريرا من موديلات الساعات الغير قابلة للنسيان من شركة tag heuer حيث انها كانت على مر السنيين هي ساعة الرياضيين و العدائيين و مشاهير المونتاج و الاخراج السينمائي لانها ببساطة تجمع ما بين التصميم الرائع و الاداء الرائع الملفت للنظر اذا ما قُورنت مع باقي الساعات من الماركات المنافسة . تقدم ساعة كاريرا لك عدة مميزات و اضافات و تستمر معك لسنوات و سنوات دون ان تسبب لك بعطل او ضرر بالطبع ما دمت محافظا عليها و تحتفظ بها كما يجب ان يكون و ان تقدر حقا امتلاكك لهذه الماسة . 

يعد تصميم "ساعة تاغ هوير كاريرا "لسنة 2020 واحدة من اجمل تصاميمها حيث جاء بميناء ازرق جميل مع اطار بحجم 41mm و حزام ازرق مصنوع من جلد التمساح و الحركة اوتوماتيكية لا تحتاج الى بطارية . 

الاسم : tag heuer Carrera calibre 5

"سعر ساعة تاغ هوير كاريرا" = 4100$ 


tag heuer carrera 2020 Calibre 5
tag heuer carrera 2020 Calibre 5

tag heuer carrera 2020 Calibre 5
tag heuer carrera 

ساعة تاغ هوير موناكو tag heuer monaco

تعد مجموعة ساعات موناكو المقدمة من تاغ هوير واحد من اشهر الساعات في العالم على الاطلاق . تاتي ساعة موناكو بتصميم ميمز ذو وجه مربع جميل يحاكي اناقة الرجل العصر و يزخر من تراث و جمال الماضي العبق . "ساعة موناكو monaco " اختلفت و تميزت عن باقي اخواتها من الساعات انها جائت بتصميم مميز و فريد ليس فقط بوجه الساعة بل حتى الوان الساعة بدءا من الازرق الياقوتي الى الاخضر الزمردي هذه الالوان و مع الوان الاحزمة الفريدة تعطي طابع جديد من اجرأءه و اسلوب رائع في طلة الرجل العصري . تأتي "ساعة موناكو Monaco"بوجه مربع كما قلنا بداخله دائرة كبيرة تشير الى عجلة السيارات في سباقات الفورملا وان و هي تحاكي النماذج القديمة من ساعاتها يعكس جرءا و حيوية تاغ هوير . اطلقت الشركة ساعة موناكو الجديدة هذا العام تحت اسم تاغ هوير موناكو كاليبر 12 و قد جاءت بمحرك جديد للساعة تم تطويره من قبل مهندسي الساعات السويسريين اللذين يعملون لصالح tag heuer و هذا ما جعل الشركة تظطر الى اعادة تصميم علبة الساعة و توسعة حجمها . سوف تنتج الماركة فقط 4000 ساعة من هذا الموديل و هذا ما سيجعلها نادرة جدا في السوق و بالتأكيد سعرها سوف يباع في السوق السوداء باضعاف سعرها المطروح من قبل الشركة . جاء تصميم ساعة (Monaco Calibre 12) بوجه مربع رمادي اللون بداخله قرص من مادة RU44 يتغيير لونه بتغيير زاوية الضوء و يغطيه زجاج مقاوم للصدمات و يحيط بالساعة معدن مضاد للصدأ و جزام الساعة هو حزام كلاسيكي اسود اللون . 

"سعر ساعة تاغ هوير موناكو tag heuer monaco"

6000$ دولار امريكي 

tag heuer monaco
ساعة تاغ هوير موناكو tag heuer monaco 

(Monaco Calibre 12)




أسعار ساعات تاغ هوير الأصلية

في هذه المقالة سوف نجيب عن السؤال " كم سعر ساعة tag heuer " . تعتبر ماركة ساعات tag heuer واحدة من افضل ماركات الساعات السويسرية لا بل تصنف من افضل شركات تصنيع الساعات في العالم اجمع لما تنتجه من ساعات watches ذات جودة عالية و مواد خام نقية تمنح ساعاتها قدر عالي من الرقي و المنظر الرائع الجذاب  . تتمتع ساعات تاغ هوبر بقدر عالي من حبز الاسعار حيث تمتد من بثع آلاف من الدولارات الى عشرات آلاف من الدولارات. 

اكثر من 1300$ 

نعم اعلم ما تفطر به الان يا صديقي . اعلم انك تقول هل هذا معقول !! ماركة ساعات كبيرة لا بل تصنف من كبرى مصنعي الساعات timepieces السويسريين تبيع ساعة بمثل هذا السعر الذي يعتبر سعر بخس جدا بالنسبة لسوق الساعات الفاخرة . جوابي ببساطة انه نعم يمكنك الحصول على مثل هذا النوع من الساعات الراقية باسعار ليست كبيرة جدا بالمقارنة مع باقي الشركات و ءلك لان لتاغ هوير tag heuer عدة خطوط انتاج و هي نتنتج ساعات مثل tag heuer formula 1 باسعار لا تزيد عن 1500 دولار امريكي و كذلك يمكن ان تجد ساعة اخرة بسعر 2000 دولار في مكان و نفس الساعة و لكن من خط انتاج اخر تابع لنفس الشركة بسعر 3000 دولار . 

اكثر من 3000$

هي ساعات الطبقة الوسطى المقدمة من تاغ هوير tag heuer المقدمة الى الاناس الاغنياء اللذين لم يصلوا الى مرحلة الثراء الفاحش تعرفوون قصدي أليس كذلك هههههه ما اقصدة هنا هم الناس اللذين يملكون المال ليصرفوه على جمالهم و اناقتهم لذا فهم يغامروون بشراء ساعات تصل الى 3000 دولار امريكي و من هذه الساعات هي سلاسل كاريرا و فورملا و موناكو التي سبق و ان تكلمنا عنها اعلاه . 



اكثر من 5000$ 

هي ساعات من نوع خاص و موجهه الى طبقة خاصه من المجتمع في الكثير من الاحيان تصنع بطلب خاص فهي تطوير لساعات الطبقة الوسطى لكن مثلا بدلا من استعمال الزجاج يستعمل الألماس و بدل من استعمال الفلزات من حديد و نحاس و ألمنيوم يستعمل الذهب الخالص و الفضة لذا تكون بارقام فلكية و ساعة مثل ساعة tag heuer Mikrograph قد يصل سعرها الى 16000 دولار امريكي . و ساعات كاريرا 8000 دولار امريكي و كذلك الحال مع موناكو و فورملا 


سعر ساعة tag heuer في السعودية 

تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من اهم مراكز بيع ساعات تاغ هوير tag heuer في العالم . تم افتتاح اول بوتيك لتاغ هوير في المملكة قبل خمسة سنوات في الرياض و تحديدا في منطقة العليا في تقاطع شارع التحلية و تمت اظارته بواسطة مجموعة تمر و بعد مرور هذه الفترة الزمنية و بعد ان نجحت تاغ هوير بجلب الكثير من العملاء من داخل المملكة افتتحت عظة فروع لها في عدة مراكز تسوق و مولات اخرى لها داخل المملكة و خارج الرياض في مول الظهران/ الظهران و مول العربية / المدينة المنورة  و مول البحر الاحمر / جدة و مول متنزه الرياض داخل العاصمة السعودية . و لا تختلف " اسعار ساعات تاغ هوير في السعودية " عن اسعارها في باقي دول العالم فهي تترواح ما بين الساعات العادية التي تبدأ من سعر 11 الف ريال سعودي حتى تصل الى ساعات طبقة رجال الاعمال و الاغنياء و ذوي الثراء الفاحش بسعر يصل الى 200 الف ريال سعودي.  

سعر ساعة tag heuer في الامارات

Tag heuer prices in uae , تعتبر دولة الامارات العربية المتحدة واحدة من اهم المراكز التجارية في العالم حيث ترسو فيها السفن المحملة بالبضائع في ميناء رأس الخيمة ليعاد تصديرها من جديد الى باقي دول الشرق الأوسط و هي بهذا اصبحت اهم دول المنطقة بالتأكيد و امان و استقرار هذا البلد و تقدمه على كافة الأصعدة منحه شعبه نوع من السهولة و اليسورة المالية التي تمكنه من تملك و شراء منتجات و سلع قد يشقى سكان بعض الدول الاخرى لشرائها . و هنا ادركت كبرى شركات تصنيع الساعات الرجالية و النسائية ان الامارات UAE مركز تجاري شديد اللهمية لذا سارعت بافتتاح مراكز بيع و تسوق لمنتجاته ها هنا في ارض الامارات و تستطيع ان تجد ساعات تاغ هوير في مول دبي و مول الامارات / امارة دبي او في مطار ابو ضبي او في مول بوابة الشرق و في ياس مول . و هنا الحال لا يختلف عن حال المملكة العربية السعودية حيث ان ساعات تاغ هوير مسعرة عالميا لذا فساعات tag heuer ذات سعر محصور ما بين ال 10 الاف درهم اماراتي الى ال 180 الف درهم اماراتي.  


سعر ساعة tag heuer في الكويت

Tag heuer prices  in Kuwait, تعتبر دولة الكويت واحدة من اهم الدول في سوق بيع و شراء الساعات السويسرية الرجالية و تحضى بإهتمام بالغ من الشركات السويسرية ليس فقط في مجال توريد الساعات الاصلية لا بل تشمل تلك المنافسة منتجات تجميلية أخرى من عطور و ماكياج و مواد تصفية و تنضيف البشرة و حتى الإكسسوارات من قلادات و خواتم ذهبية و ذلك يعود بسبب قوة الدينار الكويتي نظير الدولار الأمريكي فهو شديد القوة لكن بالتأكيد ليس اقوى من الدولار و هذا امر يعاد الى الاقتصاديين لعدم معرفتنا الكافية بهذا الخصوص و لكن حسبما عرفت ان القوة الشرائية في الكويت تعود لسببين الاول ككا اسلفت سابقة قوة الدينار الكويتي و الثاني يعود الى الامان النسبي في هذا البلد الذي يقع بين ثلاث نيران هائجة جاهزة للانفجار في اي لحضة و كونها دولة جاذبة للاستثمارات الخارجية بقوة . تمتلك "تاغ هوير الكويت" مركز واحد لبيع منتجاتها في هذا البلد الصغير نسبيا و يقع مركز تاغ هوير tag heuer في قلب العاصمة الكويتية الكويت في تقاطع و فلكة جامع الشملان في شارع عبد العزيز حمد الصقر و قرب فندق غولف روز gulf rose و قرب المزيني للصرافة و موقع المركز بالتحديد هو في TOYS R US MALL . اسعار ساعات TAG HEUER في الكويت الحبيبية عروس الخليج تتراوح ما بين 1000 دينار كويتي لتصل الى 15000 دينار كويتي و بالطبع كلما ارتفع سعر الساعة كلما زادت مميزات و اضافات الساعة من ذهب و ماس و فضة 

سعر ساعة tag heuer في البحرين

البحرين هذه الدولة العربية الصغيرة الجميلة جدا التي تحاط بالخليج من كل الجهات فجعلها جزيرة جميلة تفوح منها رائحة و عبق الماضي الجميل دولة و على الرغم من صغر حجمها إلا انها تملك من التاريخ و الحضارة ما يفوق دولا اضعاف مساحتها هذه الدولة لطالما كانت موطن الأشاوس و الشجعان و بلد يسر الحال بسبب مواردها الاقتصادية الوفيرة فهي من جهة محاطة بالبحر مما جعلها بلد منتج للاسماك طوال العام و هو مصدر انتاجي غير منضوب لا ينتهي و موارد اخرى طبيعية كالنفط و الغاز و هما العمود الفقري لاقتصاد هذا البلد اليوم . و بسبب هذا اليسر الاقتصادي فهو لطالما كان نصب اعين اهم و اسهر الماركات العالمية من مختلف المجالات و هذا ما دفع شركة tag heuer لافتتاح "وكالة تاغ هوير في البحرين " و تحديدا موقعها على الخريطة في شارع الحكومة قرب عيادة الحمد للاسنان من الجهة المقابلة و مقابل غرف عزيز و مكانه معروف حسبما ذكر لي احد البحارنة لا يتيه يبعد مسافة قصيرة جدا عن كورنيش الملك فيصل و مجوهرات ابو جميل . يبلغ سعر ساعة تاغ هوير موناكو و كاريرا و فورملا اسعارا تتراوح ما بين 1500 دينار بحريني الى 20000 دينار و هو سعر شبيه بباقي الدول لو قمنا بتحويله الى الدولار لانك السعر يباع عن طريق الوكالة رسميا و الاسعار هنا تم تسعيرها عالميا.  Tag heuer prices in Bahrain 


سعر ساعة tag heuer في مصر

مصر اكبر دولة عربية من ناحية عدد السكان - اكثر من مائة مليون نسمة - غالبيتهم العظمى الساحقة هم من العرب لطالما عُرف ان الشباب المصري هو شباب مفعم بالأمل و الحيوية و حب الحياة و انا هنا اتكلم عن تجربة شخصية لي مع الكثير من الاناس المصريين هذا الشعب الجميل ذو الفم و اللهجة الجميلة التي تنبت ورود فلا تلقى من الكلام الجميل و ما يطيب الخاطر فمصر هاته الارض الارض التي اعطت و لا زالت تعطي لشعبها منذ الفراعنه قبلةالاف السنيين حتى اليوم و لا يزال النيل يسير في عروقها فيطعمها و يشربها و يكسوها . الشباب المصري الانيق الجميل كان و لازال اسىع الشعوب في الشرق الاوسط مواكبة للموضة و ظائما ما كانت مصر هي بوابة الشرق لكل ما هو جديد و متحضر و لا يخفى للكثيريين اهتمام الشباب المصري بالساعات على اختلاف انواعها و أشكالها و ماركاتها و لان مساركتنا هاته سوف نتكلم عن ساعة تاك هوير في مصر لذا سوفةابدا بالكلام عن اماكن بيع الساعات الاصلية ثم اتطرق الى اسعارها . يعتبر TIME TRADE هو " وكيل ساعات TAG Heuer في مصر " و هي وكالة حصرية لهذه الماركة في هذا البلد الكبير و تتزوع اماكن بيع ساعات تاك هوير لهءه الوكالة في عدة اماكن و محافظات داخل مصر اهمها في القاهرة في شارع بغداد و توجد ايظا في القاهرة و تحديدا قي مول festival city mall و citystarmall . انا في الجيزة فتجده في firstmall و اذا سألتني عن الاسكندرية فالجواب هو في city center carrefour . 

تعتبر اسعار ساعة تاك هوير في مصر " tag heuer prices in Egypt " مرتفعة جدا و هي موجهة للطبقة الغنية من الشعب المصري من سياسيين و رجال اعمال و تجار حيث يتراوح سعر الساعة الواحدة ما بين 30,000 ثلاثون الف جنيه الى 500,000 نص مليون جنيه مصري . 

تعليقات

  1. مقالة غاية في الروووووعة احسنتم

    ردحذف
  2. ساعة تاغ هوير جيدة لكن سمعتها سيئة مع الاسف

    ردحذف
  3. What is the price of tag heuer in qatar ?

    ردحذف
  4. من الافضل ساعة رولكس ام تاغ هوير

    ردحذف
  5. كم تربح شركة تاغ هوير

    ردحذف
  6. قدَ يحُبكَ الكثَير وأنت بِ المُقابل تحُبهم لكَن هُنالكَ شخَصًا مخُتلف بِ قلبكَ تجَد أبسَط الأشَياء منْهُ تسُعدكَ حتى وإنْ نطَق بِ اسّمِكَ����

    ردحذف
  7. خليـتني ساعة رمل كل الأوقات اتبده
    والمشكلة جرح الگلب ماله مكان تشده

    ردحذف
  8. منشور ومعلومات قيمة جزاك الله خير الجزاء

    ردحذف
  9. Yaser408@hotmail.com

    ردحذف
  10. لدي ساعة tagheuer لا أعرف هل أصلية ام لا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رابط موقع سينمانا شبكتي الجديد 2020 - رابط مباشر موقع سينمانا ايرثلنك

الانترنت الفضائي في العراق - اسعار و شركات الانترنيت الفضائي 2020

افضل موقع بيع سيارات مستعملة في المانيا - بيع و شراء سيارات رخيصة من ألمانيا